ان كنت لا تعرف ما هي قصص الكومكس المستقلة فقد نشرت فيديو كامل اشرح فيه تنوع الكومكس و ما الى ذلك
رابط الفيديو https://www.youtube.com/watch?v=PsUaayARo-Y
كما تحدثت سلفا الكومكس ليس فقط قصص سوبر هيروز بل يشمل كافة المواضيع و انواع القصص  في هذه اللائحة سوف اقترح قصص كومكس مستقلة و اعطي نبذة عنها .
هذه القصص ليست مرتبة من الافضل الى الاسوء او العكس كل القصص الموجودة في اللائحة جيدة وكل القصص الموجودة هنا تصنيفها فوق +18 سواء في المحتوى الذي تعالجه او المشاهد الموجودة فيها  .

100 Bullets


ماذا لو قال لك شخص انه سوف يعطيك مسدس و 100 رصاصة وانه يمكنك قتل اي شخص تريد قتله بدون ان تسجن او يقبض عليك . من اجمل قصص فيرتغو التي تتكلم حول العصابات و المافيا و المؤامرات التي تحاك خلف الستائر .


Age of Reptiles 


من اجمل قصص الكومكس التي تتكلم حول الحرب بين الديناصورات .الكومكس يعتمد على الرسم الجميل بدون اي حوارات لكي يحكي قصص الديناصورات و المشاكل التي كانت بينها لهذه القصة الكثير من العناوين و التي انصح بقرائتها كلها .

animal man


قصة غريبة تتكلم حول شخص يستطيع امتلاك قدرات الحيوانات كيف تغيرت حياته بعدما دخل عالم الاحمر بدون اي حرق هذه القصة انصح بقرائتها و انصح بالسلسلة التي نشرتها  فيرتغو و التي كتبها غرانت موريسون .

Baltimore



القصة تحكي عن مغامرات اللورد هنري بالتميور ومغامراته في قتال الكائنات السحرية و الغريبة  . قصصه عبارة عن روايات رعب مصورة كل جزء منفصل عن الاخر لذا انصح بقراءة هذه العناوين .
Baltimore: The Plague Ships
Baltimore: The Curse Bells
Baltimore: The Cult of the Red King
Baltimore: The Red Kingdom
Baltimore: The Infernal Train

Black Science


    من اجمل قصص الخيال العلمي التي تتكلم حول عالم فتح بوابة الى ابعاد اخرى و جديدة و كل ارض اغرب من الاخرى واكثر خطورة .


Concrete

من اغرب قصص الكومكس تتكلم حول كنكريت و الذي هو كائن صخري وكيف يعيش في عالمنا حيث يستخدم جسده في مساعدة الناس التجول في العالم رغم ان القصة تملك بطل ذو شكل خيالي لكن مكوانتها ومغمارات البطل خالية من اي عناصر الخيال او الفنتاسية .


Crossed


لم ارد ان اترك هذه القصة الدموية و المرعبة دون ذكر.القصة تتكلم حول مرض يصيب البشر يسمى كروسد حيث يجعل البشر يفعلون ابشع رغباتهم و اكثرها وحشية .

EAST OF WEST


قصة تدمج طابع الغرب الوحشي و الخيال العلمي و الفانتسي في قالب واحد .

Fables


ماذا لو خرجت كل الشخصيات الخيالية من القصص القديمة مثل الف ليلة وليلة الى عالمنا الحقيقي وكيف ستتعامل معه . 

Fear Agent


قصة  تتكلم حول آخر عميل لمنظمة الخوف هيث و مغامراته في الكون للقضاء على تهديدات الكونية من اجمل قصص الخيال العلمي و اكثرها حبكة انصح بقراتها .

the sandman 


القصة تتكلم حول سيد الاحلام مورفيوس و مغمراتهم عبر الزمن و كون  مصحوبا باخوته الموت و القدر و الدمار و الرغبة.

قصة غنية عن التعريف حتى ان البعض يعتبرها افضل قصة كومكس كتبت لحد الآن و السبب يرجع الى حبكتها و حواراتها الفلسفية من اجمل القصص واروعها وانصح اي شخص يبدأ بقرائتها . 

Hellblazer


قصة لا تقل اهمية عن الساند مان لجودتها .تتكلم القصة حول جون كونستانتين و محاربته لقوى السحر .
انصح بقراءة سلسلة فيرتغو وليس سلسلة دي سي الجديدة .

Hellboy


من اجمل قصص الرعب و الميثولوجيا و التي تجسد رعب لوف كرافة في القصص الحالية . لهال بوي الكثير من الروايات المصورة لكن انصح بهذه العناوين .
B.P.R.D. - Plague of Frogs
BPRD - The Black Flame
Darkness Calls
The Wild Hunt
 B.P.R.D. - Hell on Earth - New World
Hellboy in Hell


Invincible


القصة تتكلم حول البطل انفنسبل فضائي اقسم لحماية الارض من كل خطر . انصح بقراءة القصة لاختلافها عن اي قصة سوبر هيروز اخرى .

Knuckleheads


هذه القصة جائت لكي تعيب على قصص السوبر هيرو الاخرى بطابعها الكوميدي حيث انها تتكلم عن شخص يمتلك قوى خارقة لكن لا يريد ان يساعد الناس او يصبح بطل كل ما يريده هو الجلوس في المنزل ولعب العاب الفيديو . 

locke & key


القصة تتكلم حول مجموعة من الثوار اثناء حدوث الثورة الامريكية اكتشفو بوابة لبعد آخر و التقو شياطين تستحوذ على اي كيان يراهم ويحاولون الدخول الى العالم للسيطرة عليه بعد سنوات يحاول مراهق فتح الباوبة لادخالهم .

PAPER GIRLS

يوم عمل عادي لفتيات توزيع الجريدة لكن ماذا سيحدث عندما تقابلن كائن فضائي يريد السيطرة على العالم .

preacher


قصة رعب دينية تتكلم حول جيسي الذي اكتسب قوة امر اي شخص و التحكم فيه.


red team


القصة تتكلم حول مجموعة من الشرطة  حيث يتم استهدافهم من طرف مجموعة قتلة مأجورين. القصة مليئة بالعنف و الدموية حيث تاخذ منعطفات تحبس انفاس القارئ .

SAGA


تحفة هذا العصرو من اجمل قصص الكومكس التي تنشر حاليا .تتكلم القصة حول زوجين فضائين  من عالمين مختلفين و الحرب بين عالميهما و كيف اثرت على الكائنات الاخرى .

Strange Nation


القصة تاخذنا في رحلة مع الصحافية نورما حيث تكتشف طوائف شيطانية و اجتياح فضائي و كل غموض موجود ضمن سياق نظرية المؤامرة .

SWEET TOOTH


القصة تعتبر من افضل قصص فيرتغو التي نشرت في السنوات الاخيرة حيث تحدث في عالم مدمر اصبحت فيه الحيوانات تتكلم تتصرف مثل البشر بطل القصة هو غس طفل يعيش مع والده و الذي كان يظن ان العالم ينتهي عند الغابة التي يعيشون فيها لكن مذا يحدث عندما يكتشف وجود عالم كبير وواسع خلف تلك الغابة .

star wars 


عالم ستار وارز كبير وواسع ولديه قاعدة معجبين كبيرة هذه هي افضل قصص ستار وارز
Star Wars: Shattered Empire
Dark Empire
Star Wars: Purge
Star Wars: Crimson Empire
Star Wars: Knights of the Old Republic
Star Wars: Darth Vader 


The Unwritten /The Unwritten  Apocalypse


القصة تتمحور حول الشاب تايلور الذي كان والده كاتب روايات مشهور دائما ما كان يجعل ابنه تايلور البطل حتى اصبح تايلور مشهورا وفي احد المؤتمرات التقى بشخص يرتدي زي لاحد اشرار الروايات التي كتبها والده و التي كان تايلور بطلها تيلور ظن ان الشخص مجرد معجب يرتدي ذالك الزي لكن اتضح انه الشرير نفسه بقدرات الخارقة كما هو مكتوب .


the walking dead


رغم ان القصة معروفة كمسلسل لكن الكومكس مختلف جدا و يغطي اشياء كثيرة لم تظهر في المسلسل .

Usagi Yojimbo

 قصة تتكلم حول سموراي الارنب مليئة بالمغامرات و الكوميديا تحدث في التاريخ الياباني القديم .

Y The Last Man


ماذا لو مات كل الذكور في العالم كل الذكور بشر و حيوانات و بقيت انت وقردك فقط .

transmetropolitan


القصة تروي عودة الصحافي المتقاعد سبيادر ورحلته لكشف الحقيقة و فضحها . من افضل قصص الكومكس و التي عالجت كل القضايا الاجتماعية بل توقعت المستقبل .

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

اتمنى أن الموضوع نال رضاكم .

هناك 6 تعليقات:

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © TerrificKro

close

أكتب كلمة البحث...